الخدمات الإلكترونية
PP-CS-R-07:01 خدمة رئيسية إجرائية
وقت المعالجة: 15 دقيقة
خدمة مرتبطة : نعم
قنوات تقديم الخدمة
- معلومات الخدمة
- معلومة اضافية
- مقدم الخدمة
وصف الخدمة
خدمة تمكن المتعامل من تقديم طلب للنيابة العامة للحصول على رد اعتبار في القضايا
خطوات الحصول على الخدمة :
1.استقبال المتعامل والتأكد من صفته
2.الاستفسار عن نوع الخدمة
3. إعطاء رقم الانتظار (Q-MATC No ) للمتعامل حسب نوع الخدمة المطلوبة ومن ثم توجيهه إلى قاعة الانتظار
4. يقوم الموظف بسحب الأرقام )أرقام الانتظار Q-MATC No) من البرنامج واستقبال المتعامل والترحيب فيه
5. التأكد من صفة مقدم الطلب الكترونياً
6. تحرير الطلب وتقديم الخدمة
7. دفع الرسوم المحددة
8. اسناد الطلب الكترونياً للعضو المختص من قبل موظف الخدمة لاعتماد الطلب
9. في حال قبول الطلب من العضو المختص يسند الطلب من قبل موظف الخدمة للقسم المختص
10. تنفيذ الطلب
11. استلام الخدمة
شروط الخدمة
"أن يكون مقدم الطلب المحكوم عليه أن يكون من مقيمي إمارة رأس الخيمة"
ملفات مطلوبة
- الحضور الشخصي
- أصل بطاقة الهوية
- صور الأحكام
- اثبات التنفيذ
رسوم الخدمات
رسم الطلب 20 درهم + رسم رد الاعتبار 200 درهم
النتيجة الرئيسية للخدمة
-تحرير رسالة رسمية للجهة المختصة لرد الاعتبار في حال الموافقة
قنوات الخدمة والتوقيت
مراكز سعادة المتعاملين :
في الأيام الاعتيادية: 7:30 ص – 9:30 م
في رمضان: 8:00 ص – 6:00 م
مركز السعادة للخدمة الذاتية :
في الأيام الاعتيادية: 7:30 ص – 9:30 م
في رمضان: 8:00 ص – 6:00 م
الموقع الإلكتروني :
7/24
النماذج المستخدمة في الخدمة
لايوجد
الخدمات الفرعية
لايوجد
رابط الخدمة
لايوجد
ملاحظات
لايوجد
خدمات إضافية
جهاز سداد، جهاز الصراف الآلي، خدمة شحن الهواتف، ضيافة، خدمة انترنت، مواقف سيارات، مصلى، سيارة خاصة للنقل، شاشة تلفزيون، ركن للقراءة، كافتيريا، كراسي متحركة لأصحاب الهمم وكبار المواطنين، مواقف لأصحاب الهمم، جهاز التصوير.
شركاء
القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة
خدمة محدودة
لايوجد
روابط مفيدة
- شارع القاسمي، الكورنيش، بالقرب من مسجد الشيخ زايد ، رأس الخيمة
- 10
- +971 (7)2070000
- +971 (7)2331665
- customer.happiness@rakpp.rak.ae