دليل الخدمات   الحكومة   بلدية رأس الخيمة   تعيين مدير نظام للشركات

الاستفسار عن الخدمة

تعيين مدير نظام للشركات

تتيح هذة الخدمة تعيين مدير نظام للشركة مسؤل عن اضافة او الغاء صلاحيات الدخول للخدمات لموظفى الشركة

الخطوة 1

تسجيل الدخول الى البوابة الالكترونية

الخطوة 2

يقوم المتعامل بفتح الطلب مع إرفاق المستندات المطلوبة

الخطوة 3

يقوم القسم المختص بمراجعة الطلب و اتخاذ القرارالمناسب (الموافقة على الطلب، رفض الطلب أو إرجاع الطلب للحصول على مزيد من المعلومات من مقدم الطلب)

الخطوة 4

يتم اشعار المتعامل عند اتمام طلب تحديث البيانات

رسوم الخدمة

بدون رسوم

شروط الخدمة

•    ان تكون الشركية مسجلة كشريك اعمال
•    وجود رخصة تجارية سارية

 

المدة الزمنية المستغرقة

يوم عمل منذ تقديم المعاملة

المستندات المطلوبة

1. صورة من الرخصة التجارية للشركة سارية المفعول
2. تقديم خطاب تفويض من الشركة ( في حالة تسجيل ممثل للشركة) مع ذكر رقم الهوية / جواز السفرو الاسم كاملا و علاقته الممثل بالشركة
3. صورة الهوية
4. استمارة طلب تعيين مدير نظام                                                                            

النماذج المطلوبة و دليل المستخدم

استمارة طلب تعيين مدير نظام

${loading}