دليل الخدمات   الحكومة   بلدية رأس الخيمة   طلب دراسة التأثير المروري

الاستفسار عن الخدمة

طلب دراسة التأثير المروري

تتيح الخدمة دراسة التأثير المروري المرتبط بمشاريع التطوير

الخطوة 1

تسجيل الدخول الى البوابة الالكترونية باستخدام الدخول بالهوية الرقمية

الخطوة 2

تقديم الطلب عن طريق تعبئة تفاصيل الطلب، وإرفاق الوثائق المطلوبة

الخطوة 3

دراسة الطلب و إعداد المقترح من قبل القسم المعني بالطلب.

الخطوة 4

في حال الموافقة او الرفض يتم إبلاغ العميل عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية

رسوم الخدمة

  • خدمة مجانية

شروط الخدمة

جميع البيانات و  المستندات المقدمة صحيحة ، في حال أن تبين خلاف ذلك قد يعرضك للمسائلة القانونية

 

1.       التسجيل

تسجيل الافراد كما هو موضح ادناه: 

-          إنشاء مستخدم إنترنت وحساب الهوية الرقمية على البوابة الالكترونية.

-          مسح الهوية وبصمة الاصبع في أحد ماكينات الدفع الذاتي (لابد من تواجد هوية سارية أثناء التقديم).

تسجيل المندوب عن المالك كما هو موضح ادناه:

-          التقديم على خدمة تحديث بيانات شريك الأعمال.

-          ارفاق الهوية وبطاقة المندوب وخطاب التفويض من المالك. 

    2.  تقديم الوثائق المطلوبة لبدء الخدمة  

المستندات المطلوبة

 

1. الرخصة التجارية
2. خارطة موقع المشروع
3. المخطط الموقعي في حال كان مقدم الطلب مندوب عن المالك، يتم إضافة المرفقات التالية: 
4. الهوية 
5. بطاقة مندوب 
6. خطاب تفويض

 

النماذج المطلوبة و دليل المستخدم

دليل المستخدم - طلب دراسة التأثير المروري-نسخة

ابدأ الخدمة
${loading}