برنامج مشاهدة محتويات الانترنت
التصرفاتالاستفسار عن الخدمة
- RAK Municipality
- 800661
- landsupport@mun.rak.ae
- updategroup@mun.rak.ae
خدمةالبيع على الخارطة
البيع على الخارطة هو بيع الوحدات العقارية المفرزة على الخارطة أو التي لم يكتمل إنشاؤها.
الخطوة 1
تسجيل الدخول الى البوابة الالكترونية
الخطوة 2
يقوم المطور بفتح الطلب مع إرفاق المستندات المطلوبة وتعبئة البيانات المطلوبه
الخطوة 3
يقوم الاخصائي العقاري بمراجعة الطلب و اتخاذ القرارالمناسب (الموافقة على الطلب، رفض الطلب أو إرجاع الطلب للحصول على مزيد من المعلومات من مقدم الطلب)
الخطوة 4
دفع رسوم الخدمة
الخطوة 5
بعد الموافقة على الطلب
الخطوة 6
يمكن للمالك استلام شهادة تسجيل البيع على الخارطة عبرالبريد الالكتروني
رسوم الخدمة
3000 درهم اماراتي
شروط الخدمة
- في حالة البيع فان خطة الدفع ستنتقل الى المالك الجديد
المدة الزمنية المستغرقة
3 ايام عمل
المستندات المطلوبة
- طلب نقل عملية بيع
- الاوراق الرسمية ( بطاقة الهوية او صورة الجوازلكل الاطراف )
- بطاقة هوية المخولين بالتوقيع
- اتفاقية البيع والشراء
• صفحة اتفاقية البيع والشراء
• صفحة حساب الضمان
• توقيع البائع و المشتري
- شهادة لا مانع من المطور
7. شهادة التسجيل السابقة للوحدة