دليل الخدمات   الحكومة   بلدية رأس الخيمة   ادارة التنظيم العقاري   خدمةالبيع على الخارطة

الاستفسار عن الخدمة

خدمةالبيع على الخارطة

البيع على الخارطة هو بيع الوحدات العقارية المفرزة على الخارطة أو التي لم يكتمل إنشاؤها.

الخطوة 1

تسجيل الدخول الى البوابة الالكترونية

الخطوة 2

يقوم المطور بفتح الطلب مع إرفاق المستندات المطلوبة وتعبئة البيانات المطلوبه

الخطوة 3

يقوم الاخصائي العقاري بمراجعة الطلب و اتخاذ القرارالمناسب (الموافقة على الطلب، رفض الطلب أو إرجاع الطلب للحصول على مزيد من المعلومات من مقدم الطلب)

الخطوة 4

دفع رسوم الخدمة

الخطوة 5

بعد الموافقة على الطلب

الخطوة 6

يمكن للمالك استلام شهادة تسجيل البيع على الخارطة عبرالبريد الالكتروني

رسوم الخدمة

3000 درهم  اماراتي 

شروط الخدمة

  1. في حالة البيع فان خطة الدفع  ستنتقل الى المالك الجديد

المدة الزمنية المستغرقة

3 ايام عمل

المستندات المطلوبة

  1. طلب نقل عملية بيع
  2. الاوراق الرسمية (  بطاقة الهوية او صورة الجوازلكل الاطراف )
  3. بطاقة هوية المخولين بالتوقيع
  4. اتفاقية البيع والشراء

        •   صفحة اتفاقية البيع والشراء

        •   صفحة حساب الضمان

        •   توقيع البائع و المشتري

  1. شهادة لا مانع من المطور

             7. شهادة التسجيل السابقة للوحدة

ابدأ الخدمة
${loading}