برنامج مشاهدة محتويات الانترنت
التصرفاتالاستفسار عن الخدمة
- RAK Municipality
- 800661
- landsupport@mun.rak.ae
- updategroup@mun.rak.ae
الموافقة المبدئية لمكتب عقاري
تتيح هذه الخدمة للمتعامل الحصول على الموافقة المبدئية لإصدار ترخيص لمزاولة نشاط مكتب عقاري
الخطوة 1
تسجيل الدخول الى البوابة الالكترونية
الخطوة 2
تقديم طلب الموافقة المبدئية لمكتب عقاري عن طريق تعبئة تفاصيل الطلب، وإرفاق الوثائق المطلوبة
الخطوة 3
دفع رسوم الطلب
الخطوة 4
سيقوم القسم/الاداره المعنية بمراجعه الطلب واتخاذ الإجراءات اللازمة
الخطوة 5
بعد الانتهاء من المعاملة ، يتم إصدار رسالة الموافقة لفتح مكتب عقاري و ارسالها عبر البريد الالكتروني الخاص بمقدم الطلب -يمكن للمتعامل استلام الشهادة الاصلية عبر الحضور الى مقر البلدية (مركز سعادة المتعاملين)
رسوم الخدمة
100 درهم إماراتي
شروط الخدمة
أن لا يقل عمر المالك أو الشريك عن 21 سنة
المدة الزمنية المستغرقة
ساعتين عمل
المستندات المطلوبة
لمواطني دولة الإمارات :
- نسخة من الهوية
- نسخة من شهادة حسن سيرة وسلوك
لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي:
- نسخة من الهوية ( للمقيم )
- نسخة من الجواز
- نسخة من شهادة حسن سيرة وسلوك صادرة من الإمارات
- نسخة من البطاقة المدنية