دليل الخدمات   الحكومة   بلدية رأس الخيمة   مكتب المنح   طلب دمج أرض- منحة

الاستفسار عن الخدمة

طلب دمج أرض- منحة

تتيح الخدمة دمج أرض منحة أو عدة أراضي لتصبح أرض واحدة بإسم مستفيد أو عدة مستفيدين – (المنح فقط)

 

الخطوة 1

الدخول باستخدام حساب البوابة الالكترونية

الخطوة 2

تقديم الطلب عن طريق تعبئة تفاصيل الطلب، وإرفاق الوثائق المطلوبة.

الخطوة 3

دفع رسوم الطلب

الخطوة 4

يدقق المنسق المختص بهذه الخدمة بتفاصيل طلبك ويراجع المرفقات المطلوبة

الخطوة 5

في حال الموافقة يتم الاعتماد و إصدار خارطة أرض واحدة ترسل عبر البريد الإلكتروني أما في حالة الرفض يتم الاعتذار و إبلاغ العميل عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية.

رسوم الخدمة

100 درهم رسوم تقديم المعاملة واستلام القسيمة.

شروط الخدمة

  1. التسجيل

تسجيل الافراد كما هو موضح ادناه:  

  • إنشاء مستخدم إنترنت وحساب الدخول الذكي على البوابة الالكترونية.
  • مسح الهوية وبصمة الاصبع في أحد أجهزة الدفع الذاتي (لابد من تواجد هوية سارية المفعول أثناء التقديم).

تسجيل المندوب عن المالك كما هو موضح ادناه:

  • التقديم على خدمة تحديث بيانات شريك الأعمال.
  • ارفاق الهوية وبطاقة المندوب وخطاب التفويض من المالك.  

 

  1. تقديم الوثائق المطلوبة لبدء الخدمة
  2. دفع رسوم الطلب

المدة الزمنية المستغرقة

يوم إلى 5 أيام عمل.

المستندات المطلوبة

  1. هوية مقدم الطلب
  2. رسالة من مقدمي الطلب
  3. مستندات الأراضي المطلوب دمجها (سارية المفعول)

 

في حالة كان مقدم الطلب مندوب عن المالك، يتم إضافة المرفقات التالية:

  • الهوية
  • بطاقة مندوب
  • خطاب تفويض

${loading}