دليل الخدمات   الحكومة   بلدية رأس الخيمة   قسم التأهيل & إدارة المباني   طلب اعتماد الكادر الفني

الاستفسار عن الخدمة

طلب اعتماد الكادر الفني

تتيح الخدمة الحصول على اعتماد الكادر الفني (اختبار) لاستكمال متطلبات تسجيل / تجديد تسجيل / الترفيع للمكاتب الاستشارية أو شركات المقاولات وتعد الخدمة إلزامية كأحد إجراءات تسجيل المكتب الاستشاري / شركة المقاولات.

الخطوة 1

الاشتراك باستخدام الدخول الذكي.

الخطوة 2

تقديم طلب اعتماد الكادر الفني عن طريق تعبئة التفاصيل الطلب، وإرفاق الوثائق المطلوبة.

الخطوة 3

دفع رسوم الطلب.

الخطوة 4

سيقوم القسم/الإدارة المعنية بمراجعه الطلب واتخاذ قرار.

الخطوة 5

عند الموافقة، يتم إصدار شهادة اعتماد كادر فني للمهندس وترسل للبريد الإلكتروني الخاص بمقدم الطلب - ويستطيع مقدم الطلب تحميل نسخة إلكترونية منها.

رسوم الخدمة

** طلب اعتماد الكادر الفني

500 درهم رسوم الطلب.

المتطلبات المسبقه للخدمة

  1. طلب اعتماد الكادر الفني

يكون مقدم الطلب صاحب اعتماد معاملة الكادر بنفسه ويسجل نفسه عن طريق الآتي:

  1. إنشاء مستخدم إنترنت وحساب الدخول الذكي، وذلك عن طريق: 
  2. تسجيل الدخول الذكي ومسح الهوية وبصمة الأصبع في أحد ماكينات الدفع الذاتي.
  3. لابد من تواجد هوية سارية أثناء التقديم.
  4. تقديم رقم الهوية.

 

** شروط طلب اعتماد الكادر الفني

 

  1.  تقديم الوثائق المطلوبة لبدء الخدمة
  2. دفع الرسوم للطلب وقدرها 500 درهم.
  3. اعتماد الطلب من الإدارة المختصة.

المدة الزمنية المستغرقة

يوم إلى 2 أيام عمل

المستندات المطلوبة

** طلب اعتماد الكادر الفني

  1. هوية مقدم الطلب
  2. صورة من الشهادة العلمية للمهندس (بكالوريوس) ومصدقة من الخارجية.
 

${loading}