الخدمات الإلكترونية
PP-CS-I-09:03 خدمة رئيسية إجرائية
وقت المعالجة: 15 دقيقة
خدمة مرتبطة : نعم
قنوات تقديم الخدمة
- معلومات الخدمة
- معلومة اضافية
- مقدم الخدمة
وصف الخدمة
خدمة الكترونية تمكن المتعامل من عرض طلب الإشكال على العضو المختص
خطوات الخدمة :
1.استقبال المتعامل والتأكد من صفته
2.الاستفسار عن نوع الخدمة
3. إعطاء رقم الانتظار (Q-MATC No ) للمتعامل حسب نوع الخدمة المطلوبة ومن ثم توجيهه إلى قاعة الانتظار
4. يقوم الموظف بسحب الأرقام )أرقام الانتظار Q-MATC No) من البرنامج واستقبال المتعامل والترحيب فيه
5. التأكد من صفة مقدم الطلب الكترونياً
6. تحرير الطلب وتقديم الخدمة
7. دفع الرسوم المحددة
8. اسناد الطلب الكترونياً للعضو المختص من قبل موظف الخدمة لاعتماد الطلب
9. في حال قبول الطلب من العضو المختص يسند الطلب من قبل موظف الخدمة للقسم المختص
10. تنفيذ الطلب
11. استلام الخدمة
شروط الخدمة
أن يكون أحد الأطراف أو وكيلاً عنها
ملفات مطلوبة
في حالات الأطراف: أصل بطاقة الهوية
في حالة الوكيل: أصل بطاقة الهوية+صورة من الوكالة
رسوم الخدمات
رسم الطلب 100 درهم
النتيجة الرئيسية للخدمة
-عرض الطلب على العضو المختص مع اخطار المتعامل بالرفض أو الموافقة
- حصول مقدم الطلب على المطلوب في حال الموافقة
قنوات الخدمة والتوقيت
مراكز سعادة المتعاملين :
في الأيام الاعتيادية: 7:30 ص – 9:30 م
في رمضان: 8:00 ص – 6:00 م
مركز السعادة للخدمة الذاتية :
في الأيام الاعتيادية: 7:30 ص – 9:30 م
في رمضان: 8:00 ص – 6:00 م
الموقع الإلكتروني :
7/24
.
النماذج المستخدمة في الخدمة
لا يوجد
الخدمات الفرعية
لا يوجد
رابط الخدمة
مرتبطة
ملاحظات
لا يوجد
خدمات إضافية
جهاز سداد، جهاز الصراف الآلي، خدمة شحن الهواتف، ضيافة، خدمة انترنت، مواقف سيارات، مصلى، سيارة خاصة للنقل، شاشة تلفزيون، ركن للقراءة، كافتيريا، كراسي متحركة لأصحاب الهمم وكبار المواطنين، مواقف لأصحاب الهمم، جهاز التصوير.
شركاء
إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية
خدمة محدودة
لا يوجد
روابط مفيدة
- شارع القاسمي، الكورنيش، بالقرب من مسجد الشيخ زايد ، رأس الخيمة
- 10
- +971 (7)2070000
- +971 (7)2331665
- customer.happiness@rakpp.rak.ae