الخدمات الإلكترونية
1 إجرائية رئيسية
وقت المعالجة: "المستثمر / الشريك: في أيام العمل: · تصريح الدخول : عادي 1 - عاجل 2 – ملكي 1 · طباعة طلب الفحص الطبي و الهوية الإماراتية : ع�
خدمة مرتبطة :
قنوات تقديم الخدمة
- معلومات الخدمة
- معلومة اضافية
- مقدم الخدمة
وصف الخدمة
تهدف هذه الخدمة إلى إصدار تأشيرات إقامة للشركات المسجلة لدى راكز. الخدمة المقدمة للمستثمر / الشريك وغير المستثمر (الموظفون).
خطوات الخدمة
الخطوة 1: يقوم العميل بتحديد الباقة المطلوبة ، وملء جميع الحقول المطلوبة ، وتحميل الوثائق المطلوبة ، ودفع وتقديم الطلب.
الخطوة 2: تقوم راكز بمراجعة ومعالجة تصريح الدخول في نظام الهجرة. تلقي التأشيرة الإلكترونية من الهجرة وإخطار العميل.
الخطوة 3: تقوم راكز بمراجعة ومعالجة تصريح الدخول في نظام الهجرة. تلقي التأشيرة الإلكترونية من الهجرة وإخطار العميل.
الخطوة 4: في حالة اختيار ""تغيير الحالة"": يتقدم العميل بطلب تغيير الحالة ، الدفع والإرسال.
الخطوة 5: بعد الدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة أو تغيير الحالة ، يكلف العميل راكز لطباعة طلب الفحص الطبي و الهوية الإماراتية .
الخطوة 6: تطبق راكز طلب الحصول على الفحص الطبي وبطاقة الهوية الإماراتية.
الخطوة 7: يحصل العميل على الفحص الطبي والقياسات الحيوية لهوية الإمارات. إرسال تقرير طبي وإيصال معرف الإمارات إلى راكز (التمرين / البريد الإلكتروني أو التحميل في البوابة)
الخطوة 8: تقوم راكز بمعالجة ختم التأشيرة في نظام الهجرة يتلقى الموافقة على تأشيرة الإقامة ويخطر العميل
الخطوة 9: يقوم العميل بإرسال جواز السفر الأصلي ونسخة الموافقة إلى راكز.
الخطوة 10: تقدم راكز الموافقة الأصلية على تأشيرة جواز السفر والإقامة إلى إدارة الهجرة. يتلقى جواز السفر الأصلي مع تأشيرة إقامة وترتيب التسليم / الإرسال إلى مواقع العميل.
شروط الخدمة
"· يجب أن يكون لدى الشركة ملف هجرة صالح وتسجيله في القناة الإلكترونية.
· يجب أن يكون الترخيص التجاري للشركة ساري المفعول لمدة 30 يومًا على الأقل.
· يجب ألا يكون لدى الشركة أي مستحقات مستحقة سابقة.
· بالنسبة لغير المقيمين ، تكون الموافقة المسبقة صالحة لمدة 6 أشهر. لكن بالنسبة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة ، فهي صالحة لمدة عام واحد.
· يجب أن يكون المدير أكبر من 21 عامًا ولكن أقل من 60 عامًا.
· يجب أن يكون الموظف العادي أكبر من 18 عامًا ولكن دون سن 60 عامًا.
· يمكن أن تحصل منشأة Flexi على تأشيرة للمستثمر / الشريك أو المدير في الرخصة التجارية.
· يمكن للشركات التي لديها مكتب قياسي أو تنفيذي الحصول على تأشيرة للمستثمر / الشريك أو المدير والموظفين المؤهلين. المناصب مثل السائق أو الخدم غير مقبولة.
· تعتمد الموافقة على التأشيرة على التفتيش الذي تجريه هيئة الهجرة في رأس الخيمة. يجب على الشركات أن تتأكد من أن المكتب / المستودع به لوحة تحمل أسماء ثابتة ، وأنه مؤثث بالكامل ويعمل. · إذا كان مقدم الطلب ضمن فترة الغرامات ، سيتم إصدار التأشيرة الإلكترونية فقط بمجرد تسوية هذا المبلغ. بعد إصدار التأشيرة الإلكترونية ، لا تتوقف الغرامات المفرطة. تستمر الغرامات حتى يتم الانتهاء من تغيير الحالة أو خروج المتقدم من الإمارات.
· إذا تجاوز مقدم الطلب التأشيرة الإلكترونية ، فستستمر الغرامات حتى الانتهاء من ختم التأشيرة.
· تبدأ عملية ختم التأشيرة فقط بعد تلقي تقرير طبي.
· قد تواجه العملية المتعلقة بالتأشيرات تأخيرات غير متوقعة بسبب أرقام ملفات الهجرة غير الصادرة / المنتهية الصلاحية ؛ تجميع أرقام U.I.D ؛ تحديث بيانات الدخول / الخروج في مطار الإمارات المعني ؛ و / أو عندما تحتاج الهجرة إلى تفتيش مباني الشركة.
· قوانين التأشيرة واللوائح وكذلك متطلبات المعالجة قابلة للتغيير. يمكن لمقدم الطلب أيضًا التحقق من السفارة أو القنصلية الإقليمية لدولة الإمارات العربية المتحدة للحصول على آخر تحديثات قواعد التأشيرة. أيضًا ، تخضع العملية المتعلقة بالتأشيرات أحيانًا إلى تأخيرات غير متوقعة حيث يتم التحكم فيها من قبل هيئة الاقامة و شؤون الأجانب بدولة الإمارات العربية المتحدة. قد تتغير المعلومات الواردة في هذا المستند دون إشعار. تحتفظ راكز بالحق في طلب مستندات إضافية من المتقدمين."
ملفات مطلوبة
"المستندات المطلوبة للحصول على تصريح دخول
• نسخة من جواز السفر صالحة لمدة ستة أشهر
• صورة ملونة بحجم جواز السفر (حديثة) بخلفية بيضاء وثائق إضافية لغير المستثمر:
• نسخة من شهادة التأهيل مصدقة مترجمة باللغة العربية. (بناءً على المسمى الوظيفي)
• إذا كان طلب التأشيرة لـ:
• السائق: بدلاً من شهادة التأهيل ، نسخة من رخصة القيادة الإماراتية وبطاقة تسجيل المركبة باسم الشركة. المستندات المطلوبة للفحص الطبي وبطاقة الهوية الإماراتية (مطلوبة فقط في حالة اختيار الفحص الطبي و الهوية من خلال راكز في رأس الخيمة:
• نسخة من التأشيرة الإلكترونية مع تاريخ التغيير أو ختم الحالة.
• صورة ملونة بحجم جواز السفر (حديثة).
• نسخة من بطاقة هوية الإمارات السابقة المستندات المطلوبة لختم التأشيرة:
• جواز السفر الأصلي ساري لمدة ستة أشهر (ينطبق فقط على عملاء خارج البوابة)
• استخدام إذن الدخول
• صورة ملونة بحجم جواز السفر مع خلفية بيضاء
• تقرير طبي (إذا تم إجراء طبي من قبل العميل مباشرة)
• نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية مع ختم معتمد (إذا تمت معالجة EID من قبل العميل مباشرة) المستندات الإضافية المطلوبة لختم تأشيرة غير المستثمر: • نسخة من عقد الإيجار المصدق أو شهادة ملكية العقار أو
• رسالة من الشركة تؤكد مكان الإقامة
• عقد العمل موقع من قبل صاحب العمل والموظف"
قنوات الخدمة والتوقيت
مراكز سعادة المتعاملين, الموقع الإلكتروني
الخدمات الفرعية
المحتوى مفقود
رابط الخدمة
TRUE
ملاحظات
"في حالة رفض طلب تصريح الدخول - يتم خصم مبلغ تصريح الدخول ويتم رد المبلغ المتبقي إلى العميل. يجب تقديم طلب استرداد الأموال خلال
6 أشهر من تاريخ تقديم طلب الخدمة. في حالة فشل الفحص الطبي - يتم ارجاع المبلغ المحصل من ختم التأشيرة إلى العميل. يجب تقديم طلب استرداد الأموال خلال
6 أشهر من تاريخ تقديم طلب الخدمة."
- شارع القاسمي، الكورنيش، بالقرب من مسجد الشيخ زايد ، رأس الخيمة
- 10
- +971 (7)2070000
- +971 (7)2331665
- customer.happiness@rakpp.rak.ae