مركز الإعلام   الأخبار

ولي عهد رأس الخيمة: سيرة ذاتية لقدوة قيادية عالمية 2 0 1 9 يناير 1 4

قال سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، خلال تسلمه نسخة من كتاب «قصتي»: إن الكتاب الجديد لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي يحكي ويسرد في صفحاته التي تتضمن 50 قصة سيرة ذاتية لسموه، حافلة بالإنجازات العظيمة لقائد استثنائي خلال 50 عاماً، وتجربة صاحب رؤية استراتيجية قائمة على فكر إداري متنوع وراقٍ، كرّس حياته في بناء أبرز نموذج للدول الحديثة في المنطقة والعالم، ووضع اسم الإمارات في الصدارة العالمية في مختلف المجالات.
وأضاف سمو ولي عهد رأس الخيمة: إن صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قدوة قيادية عالمية نهل وتعلم واستلهم الرؤى الحكيمة من الراحلين الكبيرين المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراهما، حتى أصبحت دولتنا نموذجاً عالمياً تضاهي أكثر الدول في التقدم والحداثة، ومحط أنظار العالم أجمع في جميع المجالات، ليبقى سموه في فضاء العطاء قدوة للوطن ومحفزاً للعمل ومحركاً للإبداع والإنجاز لبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.
وأشار سمو ولي عهد رأس الخيمة إلى أن صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قائد ملهم وصاحب مسيرة ورؤية استراتيجية معاصرة من خلال العديد من المبادرات والأفكار التي شكلت نموذجاً للبناء والتنمية، حاكت الواقع واستشرفت المستقبل، وارتكزت على قاعدة تحقيق النجاح والتميز المستمر في العمل.. لهذا وجب علينا أن نهنئ سموه رمز التميز والإبداع والعطاء على هذا الإصدار للكتاب الجديد «قصتي» الذي يضاف إلى الكتب التي سبقته .. وفقك الله يا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في ما قدمتموه وتقدمونه للإمارات من مبادرات وإنجازات لإسعاد شعب الإمارات.

 

${loading}