دليل الخدمات   الحكومة   بلدية رأس الخيمة   تخطيط المدينة   طلب تقارير مساحية

الاستفسار عن الخدمة

طلب تقارير مساحية

وسائل التقديم والدفع عبر الإنترنت لـ خدمة طلب تقارير مساحية

الخطوة 1

تسجيل الدخول باسم المستخدم الخاص بك

الخطوة 2

تقديم طلب لـ خدمة طلب تقارير مساحية يستكمل الدفع لرسوم الخدمة عن طريق أي من وسائل التالية: (عبر الإنترنت، ماكينات السداد)

الخطوة 3

الدفع لرسوم الخدمة عن طريق أي من وسائل التالية: (عبر الإنترنت، ماكينات السداد)

الخطوة 4

يدقق المنسق المختص بهذه الخدمة بتفاصيل طلبك ويراجع المرفقات المطلوبة

الخطوة 5

تصل نسخة من "تقرير المساحة" عبر البريد الإلكتروني الى مقدم الطلب.

رسوم الخدمة

  •   تكاليف مبدئية: 200 درهم
  •   تكاليف مساح: 200 درهم (اذا لزم الأمر)

شروط الخدمة

  1. التسجيل
  • تسجيل الافراد كما هو موضح ادناه: 
  • إنشاء مستخدم إنترنت وحساب الدخول الذكي على البوابة الالكترونية.
  • مسح الهوية وبصمة الاصبع في أحد ماكينات الدفع الذاتي (لابد من تواجد هوية سارية أثناء التقديم).
  • تسجيل الشركات كما هو موضح ادناه: 
  • التقديم على خدمة تحديث بيانات شريك الأعمال.
  • ارفاق نسخة من الرخصة وسند الملكية ووثيقة بيانات المنشأة.  
  • تسجيل المندوب عن الفرد\الشركة كما هو موضح ادناه:
  • التقديم على خدمة تحديث بيانات شريك الأعمال.
  • ارفاق الهوية وبطاقة المندوب وخطاب التفويض من المالك. 

 

  1. تقديم الوثائق المطلوبة لبدء الخدمة
  2. دفع رسوم الطلب  

 

الشروط العامة

- من 1 – 3 أيام عمل

المستندات المطلوبة

1.    هوية المالك
2.    الملكية الأصلية
3.    مخطط الأرض

 في حال تقديم الطلب من قبل أي شخص غير مالك الأرض مطلوب الوثائق الإضافية التالية:
•    هوية الوكيل/المندوب
•    بطاقة مندوب
•    خطاب تفويض

 

النماذج المطلوبة و دليل المستخدم

دليل المستخدم - طلب تقارير مساحيه-نسخة 1.0

${loading}