دليل الخدمات   الحكومة   بلدية رأس الخيمة   تخطيط المدينة   طلب دمج أراضي (ملك)

الاستفسار عن الخدمة

طلب دمج أراضي (ملك)

يختص الطلب بدراسة تغير استعمال القسائم المنح وإصدار نظم بناء. (منح) 

الخطوة 1

الدخول باستخدام حساب البوابة الالكترونية

الخطوة 2

تقديم طلب الدمج عن طريق تعبئة تفاصيل الطلب، وإرفاق الوثائق المطلوبة

الخطوة 3

دفع رسوم الطلب

الخطوة 4

يدقق المنسق المختص بهذه الخدمة بتفاصيل طلبك ويراجع المرفقات المطلوبة

الخطوة 5

عند الموافقة يتم اصدار المخطط المطلوب وترسل لمقدم الطلب عن طريق البريد الالكتروني حيث يمكنه نسخ او تنزيل نسخة منها

رسوم الخدمة

  • رسوم بدأ الخدمة هي 300 درهم لكل أنواع الأراضي ما عدا الأراضي  الزراعية، حيث يتم حساب رسومها بناء على مساحة الأرض.  
  • الرسوم النهائية لاستلام خارطة الأرض هي 125 درهم.

شروط الخدمة

  1. التسجيل
  • تسجيل الأفراد كما هو موضح ادناه: 
  • إنشاء مستخدم إنترنت وحساب الدخول الذكي على البوابة الالكترونية.
  • مسح الهوية وبصمة الاصبع في أحد ماكينات الدفع الذاتي (لابد من تواجد هوية سارية أثناء التقديم).
  • تسجيل الشركات كما هو موضح ادناه: 
  • التقديم على خدمة تحديث بيانات شريك الأعمال.
  • ارفاق نسخة من الرخصة وسند الملكية ووثيقة بيانات المنشأة.   
  • تسجيل المندوب عن الفرد\الشركة كما هو موضح ادناه:
  • التقديم على خدمة تحديث بيانات شريك الأعمال.
  • ارفاق الهوية وبطاقة المندوب وخطاب التفويض من المالك. 

 

  1. تقديم الوثائق المطلوبة لبدء الخدمة

 

  1. دفع رسوم الطلب

الشروط العامة

يوم الى 10 ايام عمل في حال اعداد تقريرمساحي

المستندات المطلوبة

1. مخطط حديث ساري 

2. ملكية الارض

.3 هوية مقدم الطلب.

4.رسالة من مقدم الطلب.

في حالة كان مقدم الطلب مندوب، يتم إضافة المرفقات التالية:


  • الهوية
  • بطاقة مندوب
  • خطاب تفويض

النماذج المطلوبة و دليل المستخدم

دليل المستخدم - طلب دمج ملك-نسخة 1.0

${loading}