دليل الخدمات   الحكومة   بلدية رأس الخيمة   ادارة التنظيم العقاري   خدمة تسجيل البيع على الخارطة

الاستفسار عن الخدمة

خدمة تسجيل البيع على الخارطة

تسجيل وحدات الببع على الخارطة هي خدمة لتسجيل الوحدات العقارية المفرزة على الخارطة أو التي لم يكتمل إنشاؤها لدى دائرة بلدية رأس الخيمة 

الخطوة 1

تسجيل الدخول الى البوابة الالكترونية

الخطوة 2

يقوم المطور أو العميل بفتح الطلب مع إرفاق المستندات المطلوبة وتعبئة البيانات المطلوبه

الخطوة 3

يقوم الاخصائي العقاري بمراجعة الطلب و اتخاذ القرارالمناسب (الموافقة على الطلب، أو إرجاع الطلب للحصول على مزيد من المعلومات من مقدم الطلب)

الخطوة 4

دفع رسوم الخدمة

الخطوة 5

يقوم مدير قسم التنظيم العقاري بالموافقة على الطلب

الخطوة 6

يمكن للمالك استلام شهادة تسجيل البيع على الخارطة عبرالبريد الالكتروني.

رسوم الخدمة

3000 درهم  اماراتي

شروط الخدمة

1. يتم التقديم على تسجيل عقار واحد فقط لكل عقد تسجيل مبدئي
2. يمكن الغاء مسودة المعامله قبل التقديم .

المدة الزمنية المستغرقة

3 ايام عمل

المستندات المطلوبة

  1. بطاقة الالتزام (للمشاريع الجديدة )
  2. نسخة جواز السفر
  3. نسخة هوية للمقيمين
  4. عقد البيع والشراء : ثلاث صفحات رئيسية :

 

  • صفحة بيانات البيع والوحدة
  • صفحة متضمنة لحساب الضمان
  • صفحة جدول الدفعات

 

صفحة الامضاءات  

${loading}