دليل الخدمات   الحكومة   بلدية رأس الخيمة   قطاع الاراضي و الاملاك   تجديد سند التملك

الاستفسار عن الخدمة

تجديد سند التملك

تتيح هذه الخدمة للمتعامل القيام بتسجيل طلب تجديد ملكية العقار لتحديث بيانات العقار وفقا للمخطط  الصادر

الخطوة 1

تسجيل الدخول الى البوابة الالكترونية

الخطوة 2

تقديم طلب تجديد سند التملك عن طريق تعبئة تفاصيل الطلب، وإرفاق الوثائق المطلوبة

الخطوة 3

دفع رسوم الطلب

الخطوة 4

سيقوم القسم/الاداره المعنية بمراجعه الطلب واتخاذ الإجراءات اللازمة

الخطوة 5

بعد الموافقة النهائية ، يتم إصدار وثيقة الملكية و ارسال إشعار عبر البريد الالكتروني الخاص بمقدم الطلب - يمكن للمالك استلام الملكية الاصلية عن طريق الحضور الى مقر البلدية (مركز سعادة المتعاملين)

رسوم الخدمة

600 درهم إماراتي 

المدة الزمنية المستغرقة

يوم عمل واحد

المستندات المطلوبة

نسخة من المخطط

نسخة من وثيقة الملكية

نسخة من الهوية

نسخة من رخص البناء

نسخة من شهادة الإنجاز

النماذج المطلوبة و دليل المستخدم

دليل المستخدم -تجديد سند التملك -نسخة 1.0

${loading}