دليل الخدمات   الحكومة   بلدية رأس الخيمة   قطاع الاراضي و الاملاك   تعديل عقد إيجار مسجل

الاستفسار عن الخدمة

تعديل عقد إيجار مسجل

تسهدف هذه الخدمة المتميزة شركات التطوير العقاري و مالكي العقارات الذين يرغبون في تسهيل عملية تعديل عقود الايجار الكترونيا للمؤجرين والمستأجرين و أى طرف ثالث.

الخطوة 1

يجب التسجيل في نظام الدخول الذكي بإستخدام الهوية https://smartpass.government.ae/index-en.html/index

الخطوة 2

استكمل التسجيل من خلال البصمة في احدى أكشاك الخدمة الذاتيه المتواجدة بالأماكن التالية: https://smartpass.government.a e/index-en.html/locations قم بتأكيد الحساب من خلال الضغط على الرابط الذي تم استلامه على البريد الإلكتروني المسجل

الخطوة 3

تأكد من قراءة شروط الخدمة و توفر كافة المستندات المطلوبة

الخطوة 4

أدخل بيانات العقد، و و أرفق المستندات المطلوبة

الخطوة 5

ادفع الرسوم المقررة

الخطوة 6

ستقوم باستلام العقد موثقاً و مسجلاً من قطاع الأراضي علي بريدك الالكتروني المسجل في الخدمة

رسوم الخدمة

50 درهم (رسوم تقديم الخدمة الالكترونية )  + اى رسوم اضافية  ان وجدت

شروط الخدمة

الخدمة سوف تكون متوفرة بوجود الشروط التالية:
 
ملأ جميع الحقول المطلوبة
ارفاق جميع المستندات المطلوبة
 
العقد يطبع، يوقع من كل الاطراف ومن ثم يتم ارفاقه مع المعاملة.
 
الخدمة لن تكون سارية في الحالات التالية:
(العميل يجب ان يذهب شخصيا الى دائرة الاراضي)
 
طلبات إنهاء وتجديد عقد الإيجار
 

للاستفسار و المساعدة اتصل برقم 800661 ثم اختر رقم 2

مواعيد العمل لمركز الاتصال: من الأحد إلى الخميس من الثامنة و النصف صباحا و حتى الخامسة و النصف مساء

 

المدة الزمنية المستغرقة

يوم عمل واحد.

المستندات المطلوبة

 

عقد الايجار

هوية المستأجر

${loading}