دليل الخدمات   الحكومة   بلدية رأس الخيمة   قطاع الاراضي و الاملاك   الغاء قيد مكتب في السجل العقاري بعقد رهن

الاستفسار عن الخدمة

الغاء قيد مكتب في السجل العقاري بعقد رهن

تتيح هذه الخدمة للمتعامل  الغاء مزاولة نشاط مكتب عقاري وذلك بفسخ عقد الرهن القائم  بين المكتب العقاري وكل من دائرة البلدية والدائرة الاقتصادية

الخطوة 1

تسجيل الدخول الى البوابة الالكترونية

الخطوة 2

تقديم طلب الغاء قيد مكتب في السجل العقاري والغاء الرهن العقاري عن طريق تعبئة تفاصيل الطلب، وإرفاق الوثائق المطلوبة

الخطوة 3

دفع رسوم الطلب

الخطوة 4

سيقوم القسم/الاداره المعنية بمراجعه الطلب واتخاذ الإجراءات اللازمة

الخطوة 5

بعد الموافقة النهائية ، يتم إصدار شهادة الغاء لمزاولة المهنه وارسال الشهادة عبر البريد الالكتروني الخاص بمقدم الطلب - يمكن للمالك استلام الشهادة الاصلية عن طريق الحضور الى مقر البلدية (مركز سعادة المتعاملين)او عبر شركة التوصيل

رسوم الخدمة

200 درهم إماراتي 

المدة الزمنية المستغرقة

يوم عمل

المستندات المطلوبة

نسخة من جواز السفر
نسخة من الهويه
رسالة من دائرة التنمية الاقتصادية موجهة إلى دائرة البلدية بإلغاء الرخصة التجارية 

${loading}