برنامج مشاهدة محتويات الانترنت
التصرفاتالاستفسار عن الخدمة
- RAK Municipality
- 800661
- landsupport@mun.rak.ae
- updategroup@mun.rak.ae
الغاء قيد مكتب في السجل العقاري بعقد رهن
تتيح هذه الخدمة للمتعامل الغاء مزاولة نشاط مكتب عقاري وذلك بفسخ عقد الرهن القائم بين المكتب العقاري وكل من دائرة البلدية والدائرة الاقتصادية
تسجيل الدخول الى البوابة الالكترونية
تقديم طلب الغاء قيد مكتب في السجل العقاري والغاء الرهن العقاري عن طريق تعبئة تفاصيل الطلب، وإرفاق الوثائق المطلوبة
دفع رسوم الطلب
سيقوم القسم/الاداره المعنية بمراجعه الطلب واتخاذ الإجراءات اللازمة
بعد الموافقة النهائية ، يتم إصدار شهادة الغاء لمزاولة المهنه وارسال الشهادة عبر البريد الالكتروني الخاص بمقدم الطلب - يمكن للمالك استلام الشهادة الاصلية عن طريق الحضور الى مقر البلدية (مركز سعادة المتعاملين)او عبر شركة التوصيل
رسوم الخدمة
200 درهم إماراتي
المدة الزمنية المستغرقة
يوم عمل
المستندات المطلوبة
نسخة من جواز السفر
نسخة من الهويه
رسالة من دائرة التنمية الاقتصادية موجهة إلى دائرة البلدية بإلغاء الرخصة التجارية
النماذج المطلوبة و دليل المستخدم
دليل المستخدم -الغاء قيد مكتب في السجل العقاري بعقد رهن-نسخة 1.0