دليل الخدمات   الحكومة   بلدية رأس الخيمة   قسم التأهيل & إدارة المباني   طلب تعديل البيانات

الاستفسار عن الخدمة

طلب تعديل البيانات

تتيح الخدمة تحديث أو تغيير واحد أو أكثر من البيانات الخاصة بالمكاتب الاستشارية وشركات المقاولات التي تعمل في مجال التشييد والبناء في إمارة رأس الخيمة كبيانات الشركة / المدير. الأنشطة. الاسم التجاري. الكادر الفني. موقع المكتب رقم الهاتف. رقم الفاكس. البريد الإلكتروني.

الخطوة 1

الاشتراك باستخدام الدخول الذكي.

الخطوة 2

تقديم طلب تعديل البيانات عن طريق تعبئة التفاصيل الطلب، وإرفاق الوثائق المطلوبة

الخطوة 3

سيقوم القسم/الإدارة المعنية بمراجعه الطلب واتخاذ قرار.

الخطوة 4

دفع رسوم الطلب النهائية.

الخطوة 5

عند الموافقة، يتم إصدار شهادة تصنيف الشركة بالبينات المعدلة وترسل للبريد الإلكتروني الخاص بمقدم الطلب - ويستطيع مقدم الطلب تحميل نسخة إلكترونية منها.

رسوم الخدمة

** طلب تعديل البيانات.

200 درهم رسوم.

المتطلبات المسبقه للخدمة

  1. تعديل البيانات

للتمكن من التقديم على خدمات إدارة المباني، يجب على المتعامل أن يكون لديه شهادة تصنيف ولديه رخصه تجارية لتسجيل منشأته وتحديث بياناته بالنظام، عن طريق تقديم الوثائق التالية:

  1. نسخة من الرخصة التجارية.
  2. ملئ وثيقة بيانات الشركة وصاحب الترخيص/ المديرين / ممثلي الشركة
  3. هوية مالك الشركة والمدير.
  4. رسالة بمتطلبات التعديل المطلوب.

 

  1. تسجيل ممثل للشركة (فرد)

مقدم الطلب أحد شركاء أو مالك الرخصة التجارية ويسجل نفسه ممثلا للشركة عن طريق الآتي:

  1. إنشاء مستخدم إنترنت وحساب الدخول الذكي، وذلك عن طريق: 
  2. تسجيل الدخول الذكي ومسح الهوية وبصمة الأصبع في أحد ماكينات الدفع الذاتي.
  3. لابد من تواجد هوية سارية أثناء التقديم.
  4. تقديم رقم الهوية / جواز السفر.

 

المدة الزمنية المستغرقة

يوم إلى 2 أيام عمل في حالة استكمال كافة مرفقات الطلب.

المستندات المطلوبة

** طلب تعديل البيانات.

  1. الرخصة التجارية سارية التاريخ.
  2. هوية المدير والشريك.
  3. رسالة رسمية من المكتب الاستشاري أو شركة المقاولات بالمطلوب تعديله والأوراق الثبوتية له..

شروط الخدمة

** شروط خدمة طلب تعديل البيانات.

 

  1.  تقديم الوثائق المطلوبة لبدء الخدمة
  2. اعتماد الطلب من الإدارة المختصة.
  3. دفع رسوم الطلب وقدرها 200 درهم.

${loading}