دليل الخدمات   الحكومة   بلدية رأس الخيمة   قسم التأهيل & إدارة المباني   طلب تمديد التسجيل

الاستفسار عن الخدمة

طلب تمديد التسجيل

تتيح الخدمة التجديد المؤقت لتصنيف المكاتب الاستشارية وشركات المقاولات التي تعمل في مجال التشييد والبناء بإمارة رأس الخيمة لمدة شهر قابلة للتجديد شهر آخر فقط في حالة عدم استكمال متطلبات التجديد السنوي (مثل تعديل وضع الكادر أو مقر سكن العمال وخلافه)

الخطوة 1

الاشتراك باستخدام الدخول الذكي.

الخطوة 2

تقديم طلب تمديد التصنيف عن طريق تعبئة التفاصيل الطلب، وإرفاق الوثائق المطلوبة

الخطوة 3

سيقوم القسم/الإدارة المعنية بمراجعه الطلب واتخاذ قرار.

الخطوة 4

دفع رسوم الطلب.

الخطوة 5

عند الموافقة، يتم إصدار شهادة تمديد التصنيف للشركة وترسل للبريد الإلكتروني الخاص بمقدم الطلب - ويستطيع مقدم الطلب تحميل نسخة إلكترونية منها.

رسوم الخدمة

** طلب تمديد التسجيل

500 درهم رسوم الطلب.

المتطلبات المسبقه للخدمة

  1. تمديد التسجيل

للتمكن من التقديم على خدمات إدارة المباني، يجب على المتعامل أن يكون لدية تسجيل مسبق للشركة ولتقديم الطلب عن طريق تقديم الوثائق التالية:

  1. شهادة تسجيل سابقة.
  2. نسخة من الرخصة التجارية.
  3. ملئ وثيقة بيانات الشركة وصاحب الترخيص/ المديرين / ممثلي الشركة

 

  1. تسجيل ممثل للشركة (فرد)

مقدم الطلب أحد شركاء أو مالك الرخصة التجارية ويسجل نفسه ممثلا للشركة عن طريق الآتي:

  1. إنشاء مستخدم إنترنت وحساب الدخول الذكي، وذلك عن طريق: 
  2. تسجيل الدخول الذكي ومسح الهوية وبصمة الأصبع في أحد ماكينات الدفع الذاتي.
  3. لابد من تواجد هوية سارية أثناء التقديم.
  4. تقديم رقم الهوية / جواز السفر.

 

المدة الزمنية المستغرقة

يوم إلى 2 أيام عمل في حالة استكمال كافة مرفقات الطلب.

المستندات المطلوبة

** طلب تمديد التسجيل

  1. الرخصة التجارية.
  2. هوية المدير والشريك.
  3. شهادة تسجيل الشركة..

شروط الخدمة

** شروط خدمة طلب تمديد التسجيل

 

  1.  تقديم الوثائق المطلوبة لبدء الخدمة
  2. اعتماد الطلب من الإدارة المختصة.
  3. دفع الرسوم للطلب وقدرها 500 درهم.
  4. شهادة تمديد تسجيل الشركة.

ابدأ الخدمة
${loading}