دليل الخدمات   الحكومة   بلدية رأس الخيمة   قسم التأهيل & إدارة المباني   طلب اعتماد هيئة حكومية كمكتب استشاري

الاستفسار عن الخدمة

طلب اعتماد هيئة حكومية كمكتب استشاري

تتيح الخدمة تسجيل الهيئة الحكومية كمكتب استشاري داخل الإمارة.  

الخطوة 1

الاشتراك باستخدام الدخول الذكي.

الخطوة 2

تقديم طلب اعتماد هيئة حكومية كمكتب استشاري عن طريق تعبئة التفاصيل الطلب، وإرفاق الوثائق المطلوبة

الخطوة 3

سيقوم القسم/الإدارة المعنية بمراجعه الطلب واتخاذ قرار.

الخطوة 4

دفع رسوم الطلب.

الخطوة 5

عند الموافقة، يتم إصدار شهادة اعتماد هيئة حكومية كمكتب استشاري وترسل للبريد الإلكتروني الخاص بمقدم الطلب - ويستطيع مقدم الطلب تحميل نسخة إلكترونية منها.

رسوم الخدمة

** طلب اعتماد هيئة حكومية كمكتب استشاري

10000 درهم رسوم الطلب.

المتطلبات المسبقه للخدمة

  1. تسجيل الهيئة الحكومية.

للتمكن من التقديم على خدمات إدارة المباني، يجب على الهيئة الحكومية أن يكون لديها تسجيل مسبق للهيئة ولتقديم الطلب عن طريق تقديم الوثائق التالية:

  1. بيانات الهيئة الحكومية.
  2. ملئ وثيقة بيانات الشركة ممثلي الهيئة.

 

 

  1. تسجيل ممثل الهيئة (فرد)

مقدم الطلب أحد موظفي الهيئة الحكومية ومن يمثلها ويسجل نفسه ممثلا للشركة عن طريق الآتي:

  1. إنشاء مستخدم إنترنت وحساب الدخول الذكي، وذلك عن طريق: 
  2. تسجيل الدخول الذكي ومسح الهوية وبصمة الأصبع في أحد ماكينات الدفع الذاتي.
  3. لابد من تواجد هوية سارية أثناء التقديم.
  4. تقديم رقم الهوية / جواز السفر.

 

** شروط خدمة تسجيل الهيئة الحكومية

 

  1.  تقديم الوثائق المطلوبة لبدء الخدمة
  2. اعتماد الطلب من الإدارة المختصة.
  3. دفع الرسوم للطلب وقدرها 10000 درهم.
  4. شهادة اعتماد الهيئة الحكومية كمكتب استشاري

المدة الزمنية المستغرقة

يوم إلى 2 أيام عمل.

المستندات المطلوبة

** طلب اعتماد هيئة حكومية كمكتب استشاري

  1. بيانات الهيئة الحكومية والشخص الذي سيتم التواصل معه.
  2. بيانات الكادر الفني في الهيئة الحكومية.
 

${loading}